جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

شركة جلي رخام في الرياض

تلميع ارضيات الرياض

شركة جلي رخام في الرياض تعتمد شركة جولدن كلين لتلميع الرخام عند الدعوة لإتمام أي عملية تركيب للرخام أو السيراميك أو البورسلين على عدد من المراحل المتعددة والتي تختلف بحسب حجم المادة المراد تركيبها في مجال الرخام والسيراميك هذا. فريق مدرب تدريباً جيداً، والأكثر كفاءة، ويتم إنجاز المهام بشكل واضح. أما بالنسبة للمراحل التي مررت بها، فسوف نقدمها على النحو التالي.

أفضل صاقل رخام

بفريق من الخبراء والمبدعين.
كما نحرص على شراء أحدث ماكينات جلي الرخام الإيطالية لضمان خدمة متميزة واحترافية لعملائنا.
بالإضافة إلى ذلك، نعتمد أيضًا على خطط أسعار تنافسية للغاية بحيث يمكن لجميع العملاء، بغض النظر عن رغباتهم وميزانياتهم، الاستفادة من العروض المخفضة التي نقدمها لعملائنا بشكل منتظم.

خذ إبريقًا به أربع ملاعق من محلول التنظيف، وأضف صودا الخبز إلى الخليط، وافرك الرخام للحصول على رخام لامع.
ومع ذلك، لا ينبغي تنظيف الرخام بالمواد الحمضية والكيميائية، لأنه سيؤثر على الخدوش على الرخام، مثل الخل والليمون، وما إلى ذلك. بمجرد انسكاب البقع مثل القهوة والحبر، يجب إزالتها بسرعة، لأنها تؤثر على التصاق الرخام، ويصعب تنظيفه بعد ذلك، كما يمكنك الاستعانة بشركة متخصصة في إزالة البقع من خلال شركة جلي رخام للحصول على رخام جديد ونظيف.
استخدام صودا الخبز لتلميع الرخام من خلال وضع قطعة قماش في صودا الخبز وفرك الرخام

تنظيف وتلميع رخام الرياض رخيص

تلميع ارضيات الرياض

مرحلة التنظيف اليدوي العادية، والتي تتضمن استخدام بعض المواد الكيميائية ذات العناصر النشطة القوية مثل صودا الخبز (المكون الرئيسي في مساحيق التنظيف) وماء النار، ولكن جرب هذه الخطوة في قسم صغير لاختبار مدى ملاءمتها للبلاط بعد الانتهاء منه. المنزل، لأن بعض الأرضيات لا تقاوم الكيماويات القوية.


في مرحلة تنظيف البلاط والأرضيات بمعدات متخصصة تستخدم مؤسسة الأفضل أفضل التقنيات المتوفرة في العملية مثل الكشط والصنفرة والتنظيف والتلميع وغيرها من المعدات.
قم بإعادة البلاط والأرضيات إلى موقعها الأصلي بألوان زاهية ولامعة، تمامًا كما كانت في الأصل.
ما يميز الرخام أنه يصعب تنظيفه، ويسهل تراكم الآثار والبقع عليه، ويمكن إزالته بطرق التنظيف التقليدية، لأن ما يميز الرخام أن المادة الخام تتأثر بالماء وتترك آثار عليه ؛ عملية تنظيف الرخام يمكن أن تتجنب هذا الخطأ الصنف.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا