جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

جلي وتلميع رخام

شركة جلي وتلميع رخام

1-القيام بأعمال تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية .

2-توفير خدماتنا لفترات زمنية طويله.

3-جلى مساحات واسعه من البلاط.

4-اعطاء اهمية خاصه للاهتمامات المتعلقه بتنظيف الاثاث والموكيت والانتريهات وتلميع غرف النوم والسفرة .

5-الاعتماد على مطهرات عاليه الجودة ومتعارف على روعه أدائها عالميا.

6-الاعتماد على أبرز أدوات التلميع.

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

طريقة جلي الرخام

شركة جلي وتلميع رخام

  • أولا نعمل على إزالة الفروق الخاصة بالإرتفاعات المتواجدة بين اللوحات الرخامية ومن ثم نعمل على تسوية تلك الإرتفاعات وتليينها ثم نعمل على إزالة الخدوش المتواجدة على الأسطح.
  • المرحلة التالية هي مرحلة التلميع

بعد مرحلة التنظيف نعمل على تلميع الرخام من خلال الإستعانة بأفضل المواد الخاصة بتلميع الرخام وتتميز تلك المواد والمساحيق المستخدمة بأنها تعمل على تليين البلاط وزيادة ما به من نعومة ولمعان.

  • المرحلة الأخيرة

المرحلة الأخيرة من جلي الرخام تتم  بملء الفواصل التي تكون فارغة ومن ثم العمل على إصلاح أي شقوق أو كسورواخيرا نعمل على تلميع الرخام للمرة الأخيرة وبهذا يكون الرخام جاهز للاستخدام.

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

ميزات جلي الرخام

  • سرعة إنجاز الأعمال بشكل سريع، حيث نعمل دائماً على مراعاة التميز وتحقيق أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن، مما يتناسب دائماً مع توقعات العملاء من حيث السرعة والدقة في الأداء، والذي نتميز بهم مقارنة بباقي الشركات المحلية الأخرى.
  • أفضل فريق من العمالة المدربة والمميزة والتي تتميز بالاحترافية والكفاءة في الأداء لضمان أفضل النتائج، حيث تم تدريب العاملين والفنيين شركة جلي وتلميع الرخام تدريبات محترفة ومكثفة على يد أفضل الخبراء بمجال جلي الرخام والجرانيت، لضمان أعلى مستوى من الجودة.
  • إتباع أحدث التقنيات وأكثرها تميزاً في عملية جلي البلاط و الأرضيات المختلفة،
  • اتباع أحدث الطرق والاستراتيجيات المتطورة والخاصة بعملية الجلي لضمان العناية بكافة تفاصيل الأرضيات بدءاً من مرحلة التنظيف وصولاً مرحلة التلميع بالكريستال والألماس.
  • أفضل الأسعار والخصومات الحصرية، فمن خلال تنسيقكم مع خدمة العملاء يمكنكم التمتع بأفضل الخدمات وأكثرها احترافية ولكن بأرخص الأسعار المقدمة مقارنة بأسعار جلي البلاط  والشركات الأخرى بالسوق المحلي، وبذلك تحصلون على خدمة عناية الرخام والأرضيات كاملة وشاملة وبأرخص الأسعار.
  • جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

    جلي رخام بالرياض
    جلي رخام بالرياض

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا