جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

طريقة جلي و تلميع أرضيات الرخام

شركة جلي رخام وبلاط

نقوم بداية بتسوية الارض باستخدام أقراص التينس الإيطالية رقم#30 . و بعد ذلك الحجر رقم #60 أو صحون الألماس رقم #100 . ثم يأتي بعدها عملية تنعيم الارض و ذلك باستخدام أقراص الألماس رقم #100 ثم #200 ثم #400 . بعد ذلك رقم #800 ثم #1200 ثم # 2000 . و التي تزيد من عملية التنعيم و اللمعان . نقوم بعدها بملئ الفواصل باستخدام مادة الجولي بعد التأكد تماماً من نظافتها و إزالة أر أوساخ و أتربة متراكمة بين هذه الفواصل . تأتي بعدها عملية التلميع و تختلف باختلاف حالة الرخام فمنها التلميع باقراص الكريستال أو الحجر الأصفر الإيطالي أو باستخدام الملح الأبيض الإيطالي .

يمكنك بعدها الحصول على أرضية لامعة و براقة ذات مظهر جمالي و حضاري 

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

خدمات عامة في جلي الرخام

شركة جلي رخام وبلاط

تقدم شركة جولدن كلين خدمات عامة في مجال جلي الأرضيات سواء من حيث تنفيذ أضخم المشروعات . وذلك بسبب الأمكانات الكبيرة المتوفرة لدى الشركة . أو من حيث تنفيذ المشروع بالمواصفات التي يريدها العميل . حيث نقدم خدمات جلي الأرضيات للفلل و القصور و المنازل و المنشآت الحكومية و الخاصة الصغيرة و الضخمة على حد سواء . و أيضاً المولات و الأسواق الشعبية و المشافي و المدارس وكافة أعمال جلي و تلميع الأرض

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

جلي و تلميع البلاط في الرياض

تقدم شركةجولدن كلين أفضل خدمة جلي البلاط الأرضيات و تلميعه في الرياض . كما نقوم بجميع أعمال الجلي و التلميع لكافة أنواع البلاط بما فيها شركة آرتك . كذلك بلاط شركة الأهلية و بلاط جرامان الأماراتي و المديفر و غيره من أنواع البلاط الكثيرة . و أيضاً لا بد من الإشارة إلى أن طريقة جلي و تلميع البلاط لا تختلف عن طريقة جلي و تلميع الرخام . سواء من حيث المكائن أو المواد . و لكن يعتبر سعر جلي البلاط أرخص نسبياً من جلي الرخام و يرجع السبب لاختلاف بسيط و هو ترويبات و معالجة البلاط حيث نستخدم ترويبات خاصة تسمح للبلاط بالتماسك أكثر مع بعضه البعض .

يمكنكم الحصول على بلاط لامع من شركة جولدن كلين بأنسب الأسعار

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا