جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

افضل شركة جلي رخام الرياض -جولدن كلين

جلي وتلميع بلاط

اصبح الرخام من اساسيات بناء ارضيات المنزل و الجدران لأنه يعطي الكثير من الاناقة و الفخامة بداخل المنازل و الشركات الكبرى و لكن يوجد طرق في كيفية تنظيفة حيث يجب أتباع افضل الخطوات المُناسبة للحفاظ علي جودة و سلامة الرخام من التشققات التي تحدث عند التنظيف الخطأ.

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

جلي رخام الرياض

جلي وتلميع بلاط

حيث أننا ندرك أن الكثير من السيدات يعانوا من التنظيف لأن عملية التنظيف تاخذ الكثير من الوقت و الجهد لذلك هذه الطرق توفر عليكم الكثير من المتاعب اثناء تنظيف الأرضيات للحصول على منزل رائع ومُميز تلمع جميع أرضياته من خلال عملية جلي رخام بالرياض .

افضل الطرق لتمليع و تنظيف رخام المنزل

الطريقة الأولى  : توضح شركة جلي بلاط الرياض يجب تنظيف الرخام بشكل مُستمر للحفاظ علي جودتة و لامعانة دائماً و ايضاً لعدم تراكم الغبار و الأتربة علية و هذا يؤدي الي مظهر غير لائق للارضيات .

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

جلي بلاط في الرياض

جلي وتلميع بلاط

الطريقة الثانية : من طرق جلي الرخام الملح من المواد اطبيعية الرائعة التي تُستخدم في تلميع الرخام بشكل مُميز حيث يتم وضع القليل من الملح مع سائل التنظيف الجيد للارضيات و مزجهم مع الكثيرمن المياه و القيام بمسح جميع الرخام جيداً و ستلاحظي الفرق عند الانتهاء من هذة الخطوة .

جلي رخام الرياضجلي رخام الرياض

تلميع رخام

الطريقة الثالثة : نقوم ايضاً بجلي وتلميع الرخام بالرياض باستخدام البيكنج صودا حيث لها دور فعال في تنظيف  تلميع الرخام حيث يتم الأستعانة بقماشة قطنية و وضع القليل من البيكنج صودا مع الأستعانة بالمياه حيث يتم مسح جميع ارضيات الرخام بها .

جلي رخام بالرياض
جلي رخام بالرياض

ااااا

جلي ارضيات الرياض

الطريقة الخامسة : من المواد الطبيعية التي تعطي نتائج رائعة في تلميع الرخام هي أستخدام النشا حيث لها دور فعال في تلميع الرخام جيداً حيث يتم استخدامها مع القليل من المياة و يجب الاستعانة بقطعة قماش قطنية و ستلاحظي الفرق دائماً في جلي ارضيات بالرياض.

الطريقة السادسة : يجب تنظيف ايضاً الرخام الذي يوجد بالمطبخ للحصول علي النظافة الكاملة لأن رخام المطبخ سرعان ما يوجد علية الجراثيم و البكتيريا .

يجب علي جميع السيدات تنظيف جميع الأرضيات دائما للحفاظ علي جودة الرخام من اي تشققات او خدوش قد تحدث عن التنظيف الخطأ لذلك يجب الاهتمام بالتنظيف لتجنب الكثير من الغبار و الأتربة و ايضاً الجراثيم التي تضر بصحة و سلامة الأسرة

.اااااا

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا