جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

شركات جلي الرخام الرياض

شركة تلميع بلاط

شركات جلي الرخام ،الرخام مادة لاقت رواجاً كبيراً مؤخراً و خاصة في البيوت الخليجية و السعودية بشكل خاص، لما يتمتع به الرخام من متانة و فخامة كما أنه صحي للغاية و يمنح المنزل أو المكان منظراً متفرداً و أنيقاً و لكن تكمن مشكلة الرخام الوحيدة في تنظيفه، حيث أن هناك أنواع باهظة الثمن من الرخام و الأرضيات من الممكن التعامل معها بخطأ يترتب عليه إحداث خدوشاً في الرخام لا تختفي أبداً جولدن كلين الرياض .

و لذلك لا تستهين أبداً بخدمات تنظيف الرخام ، و إبدأ بالبحث فوراً في بحث جوجل  عن افضل شركات جلي الرخام الرياض تنظيف سيراميك ، التي تقدم لك كافة اعمال جلي الرخام بجدة بمنتهي الحرفية و الخبرة .

خطوات عمل شركة جلي الرخام 

شركة تلميع بلاط

اعمال جلي البلاط  و جلي الرخام الرياض تتم في شركات جلي الرخام إعتماداً علي بعض الخطوات الهامة :

  • يبدأ معلم جلي رخام في الرياض بملئ الفراغات الموجودة بين الرخام بواسطة غراء الرخام و تلوينه بنفس لون الرخام الموجود بحيث لا يظهر أبداً الفارق .
  • مع العلم أن شركة جلي الرخام تقدم لعملائها افضل المواد و الخامات المستوردة من الخارج و الماركات العالمية في مواد الغراء و الجلي و كذلك تستخدم الجلايات ذات الأحجار الماسية التي تلمع الرخام و السيراميك و كافة الأرضيات، حيث أن شركة تلميع الرخام  الرياض تعمل علي إعادة الأرضيات كالجديدة تماماً.

جولدن كلين الرياض

  • بعد ملئ الفراغات تتم العمالة في شركة جلي الرخام ، بصنفرة الرخام بالألماس لكي تكون بمستوي واحد ، و خالي من أي فروقات بين بلاط الرخام حيث أن وجود الفروقات أو الفراغات بين الرخام ، قد تتسبب في تسريب السوائل و بالتالي التسبب في كسرها علي المدي البعيد.
  • بعد ذلك تقوم شركات جلي الرخام رخيصة ، بصنفرة الرخام علي 6 مراحل ، و ذلك لكي يعود الرخام بدرجة النعومة المطلوبة .
  • أما عن مرحلة تلميع الرخام فتمتاز افضل شركة جلي رخام تستخدام مواد التلميع العالمية و المنصوح بها في أكبر الدول الغربية .
  • منح الرخام طبقة كريستالية لحمايته من الخدوش و كذلك منحه اللمعان المطلوب .
  • بعد ذلك يتم عزل الرخام بمادة عزل اسبانية حفاظاً عليه من المؤثرات الخارجية

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا