جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

شركة جلي سيراميك

شركة جلي سيراميك

تقدم شركة جلي سيراميك في الرياض العديد من الخدمات والأعمال المتميزة، على يد مجموعة كبيرة من العمالة الماهرة. حيث يعمل لديها فريق عمل من جنسيات مختلفة، ويتميزون بأنهم متخصصون ومدربون على مستوى عالي من الخبرة والإتقان.

لذلك يمكنهم القيام بجميع أعمال الجلي والتلميع لمختلف أنواع وألوان السيراميك، بالإضافة إلى مختلف أنواع الأرضيات، سواء كانت بلاط قديم أو جديد، والرخام بمختلف أنواعه، والجرانيت وغيرهم.

أيضًا نستخدم في تلميع السيراميك مجموعة من أفضل وأجود مواد الكريستال. كما يتم جلي وتنظيف أرضيات، وجدران، ودرج السيراميك بجهد ووقت أقل. ذلك من خلال استخدام مجموعة من أحدث الأدوات والمعدات المتطورة، ذات القدرة الكبيرة على تسوية السيراميك والأرضيات.

بالإضافة إلى العمل على التخلص من فروق السيراميك بكل سهولة، كذلك القضاء على أي خدش قد يظهر به حتى يصبح لامع ونظيف دون استخدام الشمع.

كما أن شركة جلي رخام  تمكنت من الحفاظ على لقب أفضل شركة لجلي السيراميك بين غيرها من المنافسين، وأيضًا بين العملاء. نتيجة ما تتمتع به من أمانة ومصداقية في تقديم مختلف خدمات الجلي والتنظيف والتلميع، كذلك عملها على التطوير من نفسها بشكل مستمر.

تلميع رخام الارضيات💦

شركة جلي سيراميك

تعد شركة جلي رخام صاحبة أفضل طريقة تلميع رخام الارضيات حيث أنها تعتمد عدة خطوات مضمونة وهي كالتالي:

  1. التسوية: هي أول ما يقوم به فريق العمل عند تلميع رخام الأرضيات، حيث يتم من خلالها تسوية الرخام من خلال استخدام أقراص معينة. وتعد هذه المرحلة أهم مراحل تلميع الرخام.
  2. التنعيم: تنقسم عملية التنعيم إلى عمليتين. العملية الأولى التي يتم فيها تنعيم الرخام ولكن مرة واحدة بما يسمى (الحجر 60). والعملية الثانية هي التي يتم فيها تنعيم الرخام، ولكن من خلال استخدام أقراص ألماسية ذات أرقام معينة.
  3. ملئ فراغات وفواصل السيراميك والرخام: يتم في هذه العملية الاهتمام بتنظيف الفراغات الموجودة بين بلاطات الرخام أو السيراميك بشكل جيد. الناجمة عن وجود فواصل وفراغات بينهم، ثم يتم العمل على تعبئتها بمادة الجولي للقضاء على أي فراغات موجودة بين الرخام.
  4. تلميع الرخام: تأتي في المرحلة الأخيرة عملية التنعيم التلميع، التي يتم خلالها استخدام مجموعة مميزة من حجارة الكريستال، والألماس، وأيضًا الملح الإسباني

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا