جلي وتلميع رخام وبلاط في الرياض0537046744

شركة جلي رخام في الرياض

تلميع البلاط والبورسلين

كما لدينا نظام تدريب متكامل في المنزل الحديث، تنظيف وتلميع رخام ، ليس فقط تنفيذ الخدمة،
لكننا نعرف جيداً كيف نتحكم في أي مشكلة مهما كانت صعوبتها.
إنهم مدربون علميًا على وضع أصعب البقع على البلاط والسيراميك في المنازل الحديثة التي يصعب إزالتها تمامًا باستخدام المساحيق والمواد الشائعة.


تمكنا من تعليمهم كيفية التخلص من تلك البقع الصعبة والأوساخ دون قضاء الكثير من الوقت، على بعد دقائق فقط.
هذا لأننا ندرك تمامًا أن المواقف المحرجة يمكن أن تحدث في منازل عملائنا الكرام، مثل سقوط مواد البناء على الأرض.
أو انسكب مشروب غازي على قطعة من الرخام، مما يترك علامات لا يمكن لمواد التنظيف التقليدية إزالتها تمامًا.
كما تستخدم شركة الرحمة مواد عديمة الرائحة لإزالة الأوساخ والبقع الصعبة من السيراميك وتضيف مواد تزيد من لمعان السيراميك والبورسلين بعد التنظيف.

تنظيف وتلميع رخام

تلميع البلاط والبورسلين

مرحلة التنظيف اليدوي العادية، والتي تتضمن استخدام بعض المواد الكيميائية ذات العناصر النشطة القوية مثل صودا الخبز (المكون الرئيسي في مساحيق التنظيف) وماء النار، ولكن جرب هذه الخطوة في قسم صغير لاختبار مدى ملاءمتها للبلاط بعد الانتهاء منه. المنزل، لأن بعض الأرضيات لا تقاوم الكيماويات القوية.
في مرحلة تنظيف البلاط والأرضيات بمعدات متخصصة تستخدم مؤسسة الأفضل أفضل التقنيات المتوفرة في العملية مثل الكشط والصنفرة والتنظيف والتلميع وغيرها من المعدات.


قم بإعادة البلاط والأرضيات إلى موقعها الأصلي بألوان زاهية ولامعة، تمامًا كما كانت في الأصل.
ما يميز الرخام أنه يصعب تنظيفه، ويسهل تراكم الآثار والبقع عليه، ويمكن إزالته بطرق التنظيف التقليدية، لأن ما يميز الرخام أن المادة الخام تتأثر بالماء وتترك آثار عليه ؛ عملية تنظيف الرخام يمكن أن تتجنب هذا الخطأ الصنف.

تلميع الرخام و البورسلين 

تعتبر أرضيات البورسلين من أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا، حيث يتم نقل الأثاث بمرور الوقت، وتتأثر أرضيات البورسلين بمرور الوقت، علاوة على ذلك، فإن التنظيف التقليدي لا يحدث أي فرق فيها ولا يؤدي إلى النتائج المثلى وإظهار أفضل النتائج. جمال البورسلين. إذا كنت في أي مكان ولديك الصين في منزلك، فيجب عليك طلب المساعدة والاتصال بنا على الفور. في وقت تنفيذ هذه الخدمة الآن، تمتلك شركة جلي رخام في دبي أحدث المعدات والآلات المخصصة لأعمال التلميع للمساعدة في إعادة البورسلين إلى مظهره الأصلي.

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top
راسلنا
إتصل بنا